مصر تستضيف البطولة العربية للرماية في شرم الشيخ

2/22/2018 1:33:09 AM






المشهد اليوم- سامح علي 

يستعد الاتحاد المصري للرماية لاستضافة البطولة العربية للرماية، على ميادين المدينة الشبابية في شرم الشيخ خلال الفترة من 12 وحتى 18 مارس المقبل، بمشاركة 12 دولة و300 رامي ورامية من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وتستضيف مصر وفود 11 دولة، في فندق شرم الشيخ هم: السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، العراق، الجزائر، تونس، لبنان، سوريا، الأردن وسلطنة عمان.

ومن المنتظر، أن يشهد حفل افتتاح البطولة عدد من الشخصيات البارزة على رأسهم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء , ورئيس الاتحاد العربي للرماية دعيج العتيبي، ورئيس الاتحاد السعودي للرماية فارس السعدي، ووزير الشباب والرياضة الجزائري الهادي ولد علي، واللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية .

وأكد اللواء حازم حسني، أن استضافة البطولة العربية هو استمرار لسلسلة البطولات التي تستضيفها مصر في الرماية، وتقدم احتكاكا قويًا للرماة المصريين من خلال المنافسة مع الأبطال العرب لتأهيلهم للمشاركة في بطولات العالم والدورات الأولمبية المقبلة.

وأشار حسني، إلى أن البطولة العربية كل عام تحمل منافسة شرسة نظرًا للمستوى المميز الذي وصلت له البلدان العربية في الرماية خاصة دول الخليج التي تطورت كثيرًا في الأسلحة وأصبحت تملك أبطالا على مستوى عالمي.

ولفت رئيس اتحاد الرماية، إلى أن هذه البطولات تدعم بقوة السياحة الرياضية في مصر، و تؤكد قدرات مصر التنظيمية.على استضافة الأحداث الكبرى ورسالة للجميع أن مصر بلد الأمان والحاضنة لكافة الأشقاء العرب.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى