كيف تجعلين حياتك سعيدة كلما تقدمتى فى العمر؟

11/27/2018 2:37:25 PM






 المشهد اليوم- حنان أمين سيف_

تخشى النساء من التقدم فى السن ومن ظهور التجاعيد على وجهها، أو من عدم تحقيق أحلامها، أو العثور على الحب الحقيقى فى حياتها ،ومن ضياع فرص كثيرة فى مجال العمل و الحب مرة أخرى لنظرا لتقدم عمرها،
لكن هناك أمور كثيرة تجعلك سعيدة حتى عندما تكبرين فى السن .


الشعور بالرضا يخفض مستويات التوتر، و القلق والاكتئاب، وله نتائج مذهلة.. يعطى  الأكبر عمراً  سعادة مستمرة أكثرمن  الشباب .سعادة الإنسان تزداد وتصبح صحته العقلية أفضل كلما تقدم في العمرلانه ينضج فى تفكيرة ينظر للامور بعقلانية  وتفهم أكثر للامور .وتكون مشاعرة أكثر نضوجا يستطيع أختيار الافضل فى جميع الامور الحياتية بدون الانسياق وراء طيش الشباب .

ففى مجال العمل تكونى أكتسبتى خبرة كبيرة فى ادارة عملك بشكل صحيح وتستطيعى أن تعطى الكثير وتقدرى أن تقيمى الامور من خبراتك التى إكتسبتيها طول فترة عملك السابقة.

وفى حياتك الشخصية تستطيعى أن تميزى الصديق المخلص الوفى دون أن يكون له مصلحة من وراء صداقتك وتستطيعى أن تعطى مشاعرك وحبك لمن لمن تقدرهم ويحترمهم ويحافظ عليك ويحتويكى بحبه وحنانه.

فلا تأسفى على تقدمك فى السن، أعشقى الحياة، وعيشى أيامك فى سعادة ورضا ،وأستمتعى بكل ما حققتية من أحلامك وامنياتك، واستقبلي كل عام، كفرصة جديدة لك، لتصحيح أخطاء الماضي لضمان مستقبل رائع يتيح لك إمكان عيش السعادة الحقيقية. 

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى