علا غانم ضحية خالد يوسف الجديدة

2/17/2019 9:21:22 PM




 

المشهد اليوم- حنان أمين سيف_


بعد سلسلة فضائح طالت المخرج خالد يوسف  مع منى الغضبان،  ورانيا يوسف حيث تبين بعدها ان الفيديو  لكامليا شبيهه رانيا يوسف، ومنى فاروق وشيماء الحاج، ظهر ايضا مقطع فيديو يجمع بين المخرج خالد يوسف، والفنانة علا غانم وتم تداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

حيث انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى قسمين قسم   استنكر وطالب بمحاسبة علا غانم وخالد يوسف على هذا الفعل الفاضح التى تم نشره، والجزء الآخر تساءل عن حقيقة هذا الفيديو، فيما أوضح آخرون أن الفتاة التي تظهر في الفيديو هي الراقصة كاميليا وليست علا غانم .وأثار  فيديو علا غانم وخالد يوسف جدلاً جديداً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر فيديو علا غانم وخالد يوسف هو الفديو الثالث   في سلسلة الفيديوهات الاباحية، التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي  وكان بطلها هو المخرج خالد يوسف ، وأثارت سخطا واستنكار في مصر, وتداولت  جميع المواقع نشر فيديو علا غانم وخالد يوسف، على نطاق واسع على مدار ساعات الصباح والمساء.

وكان قد أكد مصدر  أن المخرج خالد يوسف، فقد حاسوبه الشخصي منذ فترة، الأمر الذي أدى لانتشار هذه الفيديوهات وتسريبها إلى مواقع التواصل الاجتماعي .

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى