مصرع وإصابة 20 شخصا في حادث تصادم بالقرب من العاصمة الإدارية

2/20/2019 12:42:17 AM






المشهد اليوم- حنان أمين سيف


لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 16 آخرين اثر تصادم أتوبيس خاص يقوم بنقل عمال  شركة المقاولون العرب بسيارة نقل ثقيل بالقرب من فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كانت  غرف إدارة شرطة النجدة تلقت بلاغا، يفيد تصادم أتوبيس لنقل عمال المقاولون العرب، بسيارة نقل ثقيل بالقرب من فندق الماسة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وانتقلت الأجهزة الأمنية،    و7 سيارات اسعاف لموقع الحادث.

وقال المهندس محمد محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على شاشة "dmc"،  إن  4 عمال لقوا مصرعهم  وإصابة 16 آخرين، حدث بسبب تصادم أتوبيس لنقل الشركة وسيارة نقل ثقيل كانت تسير عكس الاتجاه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن سائق السيارة النقل  التي كانت تسير عكس الاتجاه أصيب في الحادث، واشار إلى أن الطوارئ أعلنت بمستشفيات "المقاولون العرب" لاستقبال أي حالات من الحادث،  واكد على  ضرورة أن تتوفر الكمائن والدوريات المرورية لتفادى مثل هذه الحوادث فيما بعد، وأن هناك بوليصتين تأمين كل منهما بـ50 ألف جنيه وأن الشركة لن تدخر جهدا في مساعدة أسر المتوفين.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى