شرين تبكي وتناشد السيسي لرفع الأيقاف عنها

3/23/2019 2:13:42 PM





شرين تبكي وتناشد السيسي لرفع الأيقاف عنها


ناشدت شيرين السيسي، وقدمت اعتذارها، بسبب تصريحاتها التي "تضر بالأمن القومي المصري"، حسبما ذكر بيان لنقابة المهن الموسيقية.

كانت قد اثيرت ضجة الضجة التي بدأت منذ مساء الخميس الماضي، بعد قيام المحامي سمير صبري، بلاغا ضد المطربة شرين، اتهمها فيه بألقاء تصريحات من شأنها الاضرار بالامن القومي المصري،  وإنها "اعتادت في جميع المحافل والمهرجانات والحفلات الخارجية التطاول على مصر".

حيث انهارت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من البكاء، واستنجدت بالرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أن أوقفتها نقابة المهن الموسيقية عن العمل داخل البلاد، بسبب بلاغ يتهمها بنشر أخبار كاذبة.

كانت صحف ووسائل إعلام مصرية قد اثارت ضجة كبري، حيث نقلت ان شيرين قالت خلال حفل لها في البحرين، إنها لم تعد تستطيع الكلام بحرية، بعد تضييق الخناق من قبل السلطات المصرية، علي من يتحدث داخل مصر قد يكون مصيره السجن، وهو ما اعترفت به المطربة أثناء مداخلة هاتفية لها مع أحد برامج التوك شو المصرية.

في بيان له على صفحته بفيسبوك،ذكر المحامي سمير صبري، أنه أرفق أسطوانة مدمجة مع بلاغه تؤكد ما قالته شيرين عبد الوهاب في حفل غنائي في البحرين.

 كانت مصادر مقربة من المطربة شيرين، قد اكدت ان المطربة شيرين في حالة نفسية صعبة، بعد قرار منعها من الغناء، ونقلت المصادر عن شيرين ان زوجه مرض ودخل المستشفي بسبب ذلك.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى